hajbakri

منتدى يهتم بالتاريخ العائلي وأصول العائلات في بلاد الشام وكذلك تاريخ القرى السورية وجغرافيتها


    الضيف الخامس عشر(هلا)

    شاطر
    avatar
    جبران خواطر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 1430
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010
    العمر : 39

    الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف جبران خواطر في الجمعة ديسمبر 24, 2010 3:08 am

    فتاة رقيقة

    حساسة

    تملك روح الفكاهة

    موهوبة

    ضيفتنا هذا الأسبوع

    (هلا نادر حاج بكري)


    نرحب بها وأبدء

    1-بطاقتك الشخصية

    2-ماذا يعني لك المنتدى

    3-حلم تحقق



    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    هلا نادر حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 32

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف هلا نادر حاج بكري في السبت ديسمبر 25, 2010 2:39 am

    تسلم على التقديم اخ محمد

    اولا :بطاقتي الشخصية:هلا نادر حاج بكري،العمر25سنة,بدرس بجامعة تشرين كلية الاداب قسم اللغة العربية,ولازم اتخرج من سنتين بس للاسف مازلت طالبة.
    وثانيا:والمنتدى بالنسبة الي (بيت صغير )يضم عائلة كبيرة.
    وثالثاSadحلم تحقق)للاسف حلمي الوحيد اتخرج وكفي دراسات عليا

    وبصراحة خايفة كتير ....خايفة على حلم الدراسات عندي طاقة وقوة بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    دعولنا ولا تنسونا من دعواتك,بلكي الله بساعدني واتخرج وكفي دراسات واوصل لحلمي........ودور على حلم تاني
    lol! lol! lol!
    avatar
    سوسن محمد غسان حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010
    العمر : 37

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف سوسن محمد غسان حاج بكري في السبت ديسمبر 25, 2010 7:28 am

    شو حبيبتي هلا صرتي ع الكرسي؟ اي ميت هلا بهلا نحنا دائما مع بعض وابنعرف اخبارنا  طيب شو بدي اسالك؟ خلص لقيت سؤال احلى لحظة بحياتك   واسوء لحظة الله يبعد عنك وعن الجميع كل سوء 
    avatar
    نجوى حاج بكري
    أحلى خبرة
    أحلى خبرة

    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف نجوى حاج بكري في السبت ديسمبر 25, 2010 4:03 pm

    أولا" أنا سعيده لأنني عرفت الآن بأنك طالبة جامعه وهذا شيئ ليسى بقليل فعندما جئت للتدريس عندكم كان عدد الجامعيات من بنات الجسر يكاد أن يكون صفرا"..ولكن هذا ليسى بغريب في منزل كمنزلكم وأهل كأهلك أناس يرفعون الرأس .....
    ثانيا"...أقول لك بأن العلم هو أهم شيئ في الكون وان تأخرتي في الحصول عليه المهم أن تحصلي عليه وخذي عبره من سيرتي الدراسيه عزيزتي ... أشجعك على الدراسه والحصول حتى على الدكتوراه فهي شيئ آخر صدقيني..
    وسؤالي أين شعرتي بحريتك وأهميتك كفتاة أكثر
    هل في اللاذقيه ومجتمها أم حيث ولدتي ؟
    avatar
    Dr.Ebtihal Haj Bakri
    حاج بكري آغا
    حاج بكري آغا

    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 36
    الموقع : المملكة العربية السعودية - الجبيل

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف Dr.Ebtihal Haj Bakri في السبت ديسمبر 25, 2010 8:59 pm

    أهلا أخت هلا
    أنا سعيدة بمعرفتك عبر المنتدى وأتمنى أن يكتمل تعارفنا وجهاً لوجه
    أود أن أسألك سؤال هل هناك تصرف ما قمت به وندمت عليه
    avatar
    هلا نادر حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 32

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف هلا نادر حاج بكري في الأحد ديسمبر 26, 2010 5:18 am

    هلا والله ام السوس

    يا عزيزتي أحلى موقف بحياتي :الفرحة التي شعرت بها عندما نجحت بالسنة الجامعية الاولى وبمعدل جيدجدا.......وخاصة بعد سماعي أنّ هناك بعض الأشخاص الذين وضعوني فرصة للرهان Smile Smile والحمدلله رب العالمين الله وفقني ...لانهم كانوا مراهنين على اني لن استطع التحصبل في فرعي

    واصعب موقف:يوم وفاة المرحوم عمي ناصر رحمة الله عليه.

    lol!
    avatar
    هلا نادر حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 32

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف هلا نادر حاج بكري في الأحد ديسمبر 26, 2010 5:33 am

    تسلميلي أم الجوج على جرعة التشجيع Rolling Eyes cheers

    للان بصراحة بلشت افقد ثقتي بقدراتي وطاقتي

    وعن جوابي على سؤالك:أنا _واعوذ بالله من كلمة انا_من وقت ما كنت بالجسر بشكر الله على اهلي ربوني بشخصية قوية وحرّة.
    بس بصراحة انا اخدت حريتي باللاذقية اكتر وعلى فكرة انا ماكنت بحب اللاذقية ابدا وكنت مقررة بعد ما انجح باول سنة رح انقل على حلب
    بس بعد ما ارتحت باللاذقية وعاملت ناسها الطيبين ما قدرت انقل وكفيت دراسة فيها.
    وهلق بتمنى إنّي بعد ماخلص دراسة لاقي شغل باللاذقية واستقرفيها،
    لان اللاذقية مدينة حلوة وحلوة بناسها وهدا الشي الاهم وعلى قولة المتل (البيت بسكانه ما بحيطانه)

    lol! lol!
    avatar
    هلا نادر حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 32

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف هلا نادر حاج بكري في الأحد ديسمبر 26, 2010 5:44 am

    وانا أسعد دكتورتنا بالتعرف عليك وعلى الجميع
    وبتمنى يكتمل تعرفي على جميع الاعضاء بشكل مباشر cheers cheers

    (تصرف قمت فيه واندمت عليه):أكيد موجود واكتر من موقف
    بس الموقف يلي ببكي من ندمي عليه:أني وضعت ثقتي بناس مانن اهل ثقة....وعاملتهن بطيبة ومحبة وإخلاص...ووصلوا وبنوا حياتهن على حسابي...وكانوا هدول النّاس أوّل مين أساء إلي وآذاني وبشكل كتير كبير Exclamation Exclamation Exclamation
    بستغرب بالناس يلي بيغدروا وما بيتحلوا بصفة الوفاء...وبعضوا الايد يلي انمدت إلن Exclamation Exclamation
    كنت انا يلي رديت عنن الأذى وهنن أول الناس يلي آذوتني Smile Smile



    (اتق شرّ من أحسنت إليه )
    lol! lol!
    avatar
    أم أيهم
    حاج بكري مميز
    حاج بكري مميز

    عدد المساهمات : 389
    تاريخ التسجيل : 19/05/2010

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف أم أيهم في الأحد ديسمبر 26, 2010 9:00 am



    حبيبتي هلا أنا كمان متل غيري تعرفت عليك عبر المنتدى وبحب اتعرف عليك أكتر عن قرب وبما أنك عم تدرسي بجامعة تشرين ومعك رقم زوجي بتمنى من كل قلبي انو تخبرينا وتعمليلنا زيارة وحابة أسألك مابين ما نلتقي
    شو هيه الصفات هل بتتمنيها بفتى أحلامك في المستقبل ؟

    - لو توفرت إلك الفرصة لتكميل تعليمك ( دراسات عليا ) وبنفس الوقت توفرت فرصة ارتباطك بشخص كويس ومناسب وانت راضية عنه فيا ترى مين بتختاري
    avatar
    مستقبل
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 197
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010
    العمر : 31

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف مستقبل في الأحد ديسمبر 26, 2010 11:40 am

    نجوى حاج بكري كتب:أولا" أنا سعيده لأنني عرفت الآن بأنك طالبة جامعه وهذا شيئ ليسى بقليل فعندما جئت للتدريس عندكم كان عدد الجامعيات من بنات الجسر يكاد أن يكون صفرا"..
     
    عمتو نجوى هل حقا كان عدد الجامعيات في الجسر يساوي صفرا ام قصدتي مجازا لتوحي بقلة عدد الجامعيات بتلك الفترة من مدينة الجسر.علما انه في ذاكرتي امي خريجة ادب عربي قبلك وخالتي خريجة حقوق والانسة جيهان حاج بكري خريجة ادب عربي .....................ومن خارج العيلة اعداد اكبر بكثير لا مجال للتعداد والان اعداد الجامعيات لايكاد يخلو بيت من فتاة جامعية 


    _________________
    [right][b] إذا أردت شيئا بشدة أطلق سراحه فإن عاد إليك فهو ملك لك للأبد و إن لم يعد فهو ليس لك منذ البداية
    [/b][/right]
    avatar
    مستقبل
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 197
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010
    العمر : 31

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف مستقبل في الأحد ديسمبر 26, 2010 12:03 pm

    شو صارت هلا ع كرسي الاعتراف ....................... 
    كيفك هلا انشالله بخير  
    حابب اسالك سؤال صغير هل انتي تحبين الاشخاص الذين يخفون غيظهم منكي في صدورهم ويعرضون الابتسامة على وجوههم ام تحبين الاشخاص الذين مافي قلوبهم باد على وجوههم
    واذا خطر ع بالي شي سؤال تاني مارح قصر    


    _________________
    [right][b] إذا أردت شيئا بشدة أطلق سراحه فإن عاد إليك فهو ملك لك للأبد و إن لم يعد فهو ليس لك منذ البداية
    [/b][/right]
    avatar
    نجوى حاج بكري
    أحلى خبرة
    أحلى خبرة

    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف نجوى حاج بكري في الأحد ديسمبر 26, 2010 3:20 pm

    عمتو نجوى هل حقا كان عدد الجامعيات في الجسر يساوي صفرا ام قصدتي مجازا لتوحي بقلة عدد الجامعيات بتلك الفترة من مدينة الجسر.علما انه في ذاكرتي امي خريجة ادب عربي قبلك وخالتي خريجة حقوق والانسة جيهان حاج بكري خريجة ادب عربي .....................ومن خارج العيلة اعداد اكبر بكثير لا مجال للتعداد والان اعداد الجامعيات لايكاد يخلو بيت من فتاة جامعية
    تسلملي ياعمتو والله يخليك ويبارك فيك
    مجازيا" عمتو وأعلم تماما" قصة جهان لقد كانت مثلي الأعلى في تلك المرحله لأن خالي أبو برهان سيد من ربى وسيد من علّم بعد الله فجمله يكاد يكون توحي للمجازيه وبعدين ليسوا من أهالي الجسر انما من الجبل .....فلا يمكن نكران أن الجسر منذ عشر سنوات ليسى كالآن ودمت ياغالي
    avatar
    هلا نادر حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 32

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف هلا نادر حاج بكري في الإثنين ديسمبر 27, 2010 5:39 am

    تسلميلي خالتو (أم ايهم)انشالله وباقرب فرصة ممكنة بحاول اعمللكن زيارة وطبعا بتشرف بمعرفتكن cheers

    أما عن مواصفات شريك العمر,وبكل الاحوال إن اكملت دراسات عليا او لأ,المواصفات هي نفسها _حاليا_بس ممكن تتغير بعدين:
    المواصفات:
    اهم شي يكون انسان دارس وفهمان .وطبعا الفهم بعتقد ما مرتبط بالدراسة ابدا Question Question
    وثانيا يكون شخص بيعرف الله وبخاف الله (وكمان الالتزام الديني بهل الايام وعند بعض الناس وللاسف الشديد غير مرتبط بمعرفة الناس الصحيحة للدين ولرب العالمين ).
    يكون شخص اجتماعي وبحب الخير للناس وقلبه طيب,لان بصراحة ما بعرف اتعامل مع الناس اللئيمين.

    وبالآخر نكون نحنا الاتنين منكمل بعض.

    Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question
    أنا هيك بتمنى .......وبتمنى الله يعطيني على قد امنيتي cheers

    وبالمقابل بخاف كتير من الايام والزمن,وطبعا الخوف من البشر لان بني آدم بطبعه غدار Exclamation Exclamation


    lol! lol!
    avatar
    هلا نادر حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 32

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف هلا نادر حاج بكري في الإثنين ديسمبر 27, 2010 5:46 am

    اهلين أخ أمجد......انا الحمد منيحة.أنت كيفك Question Question

    أكييييييييييييييد ما بحب النّاس يلي بخبوا غيظهم لان بصراحةهدول ناس (لئيييييييييييييمين)لان صدق وقت رح تسنح الهن الفرصة ليغدروا فيك فورا بيغدروا وما بقصروا Exclamation Exclamation

    بحب لما اي شخص انا بزعجه بعد ما يروق يجي لعندي ويعاتبني حتى ما يتكرر الموقف من جديد وتصير المشكلة اكبر ....وتتصافى القلوب..........لان أنا هدا طبعي cheers


    lol! lol!
    avatar
    نجوى حاج بكري
    أحلى خبرة
    أحلى خبرة

    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف نجوى حاج بكري في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 4:44 pm

    والله ياهلا أعجبتني ردودك كثيرا" وخصوصا" حبك للعلم وتفضيله على الزواج وهذا صحيح تماما" فعندما تنتهين من دراساتك سينضج اختيارك للزوج وسيزيد عدد المتقدمين وخصوصا" أتذكر بأنك جميليه ............زادك الله تقوى وايمان
    avatar
    هلا نادر حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 32

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف هلا نادر حاج بكري في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:05 pm

    نجوى حاج بكري كتب:والله ياهلا أعجبتني ردودك كثيرا" وخصوصا" حبك للعلم وتفضيله على الزواج وهذا صحيح تماما" فعندما تنتهين من دراساتك سينضج اختيارك للزوج وسيزيد عدد المتقدمين وخصوصا" أتذكر بأنك جميليه ............زادك الله تقوى وايمان


    تسلميلي أم الجوج خجلتيني.........عيونك هنن الحلوين
    والله يحسّن اخلاقنا متل ما حسّن خلقنا cheers

    وصدقيني مجرد التواصل معك ومع الباقيين بيعطيني خبرة بالحياةوزادني خبرة

    الله يديمك سالمة يا رب cheers



    lol!

    أمل عبد الرحمن حاج بكري
    حاج بكري أفندي
    حاج بكري أفندي

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف أمل عبد الرحمن حاج بكري في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 11:37 pm

    حابة سلم على هلا بنت عمنا العزيز نادر ورحب فيها بالمنتدى وبحبها تكون أكثر تفاؤلا بالنبسة لفرعهالأن الخير فيما اختاره الله وعلى فكرة أنا خريجةأدب عربي جامعة تشرين وبدي اسأل هلول واسمحيلي دلعك ان كنت انت صاحبة الاميلات المرسلة إلي عبر اسم هلا 85
    avatar
    هلا نادر حاج بكري
    حاج بكري باشا
    حاج بكري باشا

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 32

    رد: الضيف الخامس عشر(هلا)

    مُساهمة من طرف هلا نادر حاج بكري في الأربعاء ديسمبر 29, 2010 5:12 am


    أمل عبد الرحمن حاج بكري كتب:حابة سلم على هلا بنت عمنا العزيز نادر ورحب فيها بالمنتدى وبحبها تكون أكثر تفاؤلا بالنبسة لفرعهالأن الخير فيما اختاره الله وعلى فكرة أنا خريجةأدب عربي جامعة تشرين وبدي اسأل هلول واسمحيلي دلعك ان كنت انت صاحبة الاميلات المرسلة إلي عبر اسم هلا 85


    اهلين (أمول)واكيد بسمحلك تدلعيني هلوا ولوووووووو نحنا اولاد عم cheers cheers

    ما بده سؤال صحيلي متل ما بتحبي lol!

    وطبعا يا عزيزتي آسفة لان ما عرفتك بحالي اي انا صاحبة الايميلات يلي عم تصلك
    اخدت ايميلك وايميل نجوى ........هلق نجوى خبرتها .....بس امانة لا تواخذيني لان ما خبرتك وقلتلك اني هدا الايميل الي Embarassed Embarassed

    وبتمنى نتواصل مع بعض اذا بتحبي Question Question


    lol! lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 6:34 am