hajbakri

منتدى يهتم بالتاريخ العائلي وأصول العائلات في بلاد الشام وكذلك تاريخ القرى السورية وجغرافيتها


    موت شارون بعد ثلاث سنوات قضاها في الغيبوبة

    شاطر
    avatar
    جبران خواطر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 1430
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010
    العمر : 39

    موت شارون بعد ثلاث سنوات قضاها في الغيبوبة

    مُساهمة من طرف جبران خواطر في الجمعة أغسطس 06, 2010 2:19 am








    إعلانات
    قضى رئيس وزراء كيان الاحتلال الاسرائيلي السابق آرييل شارون ومجرم صبرا وشاتيلا، قضى نحبه عقب 3 سنوات قضاها في الغيبوبة حسبما افادت مصادر اخبارية.

    وافاد المركز الاعلامي لقناة العالم الاخبارية اليوم الاربعاء، اثر عدم جدوى مساعي الاطباء المختصين بالاشراف على شارون وتوقف قلبه، ابلغ مسؤولو مستشفى "شيبا" التي يرقد فيها شارون عن موته لكبار مسؤولي الكيان الاسرائيلي، حيث من المقرر ان يتم الاعلان عنه اعلاميا في وقت يناسب الاوضاع في كيان الاحتلال، نظرا لاهميته من الناحية السياسية والتي يرى فيها مراقبو الاوضاع في هذا الكيان هزيمة سياسية لهم.

    وذكر موقع "تابناك" الاخباري نقلا عن "شيعة اون لاين" انه نظرا للضغوط الدولية التي يواجهها كيان الاحتلال في الفترة الاخيرة، والمكانة المتزلزلة التي بات يتبؤها في المجتمع الدولي، فان خبر اعلان موت شارون سيتم تاجيله الى اجل غير معلوم، خاصة في ظل عدوان جيش الاحتلال على جنوب لبنان يوم الثلاثاء والذي واجه رد فعل حاسم وقوي من قبل قوات الجيش اللبناني ، ما سيتسبب باضعاف مكانة كيان الاحتلال اكثر فاكثر.

    وكان شارون قد ارتكب جريمة العدوان على مخيمي صبرا وشاتيلا عام 1982 ، ثم ادخل المستشفى اثر اصابته بغيبوبة عقب سكتة دماغية في 5 يناير عام 2006 ، ما اسفر عن احالة ادارة شؤون رئاسة وزراء كيان الاحتلال الى معاونه "ايهود اولمرت".

    الله لايرحمو

    وعقبال الباقين






    _________________
    avatar
    نجوى حاج بكري
    أحلى خبرة
    أحلى خبرة

    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    رد: موت شارون بعد ثلاث سنوات قضاها في الغيبوبة

    مُساهمة من طرف نجوى حاج بكري في الأحد أغسطس 08, 2010 4:00 pm

    لا يسحب الطاغوت والظالم أنه ناج منها فكلنا لهذا القبر وعند الله الحساب مجرم مات وغيره مازالوا مات بعد أن جال وصال وظن أنه خالد أو بالأحرى قام بمهامه على أكمل وجه..........

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 19, 2017 2:11 am