hajbakri

منتدى يهتم بالتاريخ العائلي وأصول العائلات في بلاد الشام وكذلك تاريخ القرى السورية وجغرافيتها


    أصالة ترد على شقيقها

    شاطر
    avatar
    محمد إسماعيل رمضان
    حاج بكري مميز
    حاج بكري مميز

    عدد المساهمات : 528
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    العمر : 34

    أصالة ترد على شقيقها

    مُساهمة من طرف محمد إسماعيل رمضان في الجمعة مارس 25, 2011 4:01 am

    أعلن أيهم نصري شقيق المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري، تبرُّأه من شقيقته "إلى يوم الدين"، بعد أن اتهمها بتحريضه على التزوير، والسعي إلى هدم حياته، وهو ما نفته المطربة تمامًا، معتبرةً شقيقها مريضًا نفسيًّا، ووعدت بعلاجه وعدم التخلي عنه في هذه الظروف.

    وردًّا على اتهام شقيقها الذي قال إنه دخل السجن بعد أن حرَّضته على تزوير عقد لصالحها لينقذها من شرط جزائي قدره مليونا دولار لإحدى شركات الإنتاج؛ وصفت أصالة شقيقها بأنه مريض نفسيًّا، وأكدت أنها لا تعرف سببًا يدفعه إلى توجيه تلك الاتهامات الباطلة إليها وتلفيق أكاذيبَ وفضائحَ لها.

    وقالت أصالة، في تصريحٍ لحد المواقع الالكترونية : "هذه الاتهامات والفضائح التي يروِّج لها شقيقي، كاذبةٌ وبعيدةٌ تمامًا عن الحقيقة، وأطالبه بإظهار أي مستند يثبت ادِّعاءاته الكاذبة، ومن ضمنها دخوله السجن أو تزويره عقدًا لصالحي؛ لأنه لم يدخل سجنًا من قبل".

    وأضافت: "شقيقي مريض نفسيًّا، وسرق ذهب أمي، ويتعاطى مخدرات، ويمر بظروف نفسية صعبة في الوقت الراهن، ولا أعرف سببًا لترويج تلك الأكاذيب والاتهامات غير الصحيحة ضدي". وتابعت: "لأنه شقيقي ومن لحمي ودمي؛ لن أتخلى عنه، وأسعى إلى علاجه، ولا نريد ضررًا له".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 7:03 pm